blogger analytics
-->

Ads1

Ads2

السبت، 17 ديسمبر 2016

في هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل حدمات البريد الالكتروني المشفرة فخدمة ابريد الالكتروني تعتبر بمثابة وسيلة لتبادل وارسال واستقبال الرسائل عبر الانترنت ، وتعتبر افضل واسرع وأمن ، وتتنوع خدمات البريد الالكترونى حاليا بين عدة مؤسسات وشركات عالمية ابرزها جوجل وميكروسوفت والياهو  وغيرها من الشركات .



حيث انتقد المكتب الاتحادي لأمن المعلومات في ألمانيا، موقع ياهو لفشله في تطبيق تقنيات تشفير ملائمة لحماية البيانات الخاصة بالمستخدمين ، ونصح المكتب المستخدمين الألمان ببحث إمكانية الانتقال إلى بدائل للبريد الإلكتروني، وذلك بعدما كشف ياهو عن اختراق ثان لبيانات المستخدمين أثار مخاوف من احتمال إقدام شركة فيرايزون على إلغاء صفقة لشراء عمليات الانترنت في ياهو.

فشركة ياهو أعلنت عن اكتشافها هجوما الكترونيا أسفر عن اختراق أكثر من مليار حساب، وتسريب معلومات تتعلق بأصحاب هذه الحسابات الالكترونية. وأشارت الشركة إلى أن عملية اختراق المليار حساب تختلف عن العملية السابقة التي أعلنت عنها في الصيف الماضي وقالت إن نصف مليار حساب قد تم اختراقها وتسريب معلوماتها،
 ففي هذ الدرس سوف نتعرف على افضل خدمات البريد الالكترونى المشفرة واكثرها امانا من شركات جوجل وياهو و........ .

1. countermail



خدمة بريد إلكتروني، يمتاز بتقديمه بمجموعة من الخدمات لحماية خصوصية المستخدمين. حيث أنه يستخدم بروتوكول التشفير OpenPGP مع مفاتيح 4096 لحماية البيانات الخاصة بك. ويقدم أيضا التشفير بشكل كامل .


2. ProtonMail



هذه الأخيرة واحدة من خدمات البريد الأكثر احتراما للخصوصية وأمنا ، حيث يقع مقرهم في سويسرا، يتم تشفير رسائل البريد الإلكتروني بشكل كامل من البداية إلى نهاية، ومن المستحيل الإعتراض وفك تشفير الرسائل. فهو لا يسمح بتسجيل عناوين IP، لذلك ستكون مجهول حقا باستخدام هذه الخدمة ، ويوجد منها مجانى مع امكانات معينة، ومنها مدفوع مقابل 4 يورو شهريا كاشتراك مقابل امتيازات وخدمات اخرى أفضل .

 3. Tutanota



خدمة بريد الكترونى بمثابة مصدر مفتوح تماما، يقدم Tutanota التشفير بشكل كامل من البداية الى النهاية لرسائل البريد الإلكتروني، بما في ذلك قدرة المستخدمين للرد على رسائل البريد الإلكتروني بشكل آمن ومشفر وهو بذلك يحمي خصوصية المستخدم.

0 تعليقات على " إليكم أفضل خدمات البريد الالكترونى المشفرة على الاطلاق "