blogger analytics
-->

Ads1

Ads2

الجمعة، 26 يونيو 2015

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
في العديد من الاحيان نحتاج إلى تحميل تطبيق اندرويد من جوجل بلاي الي جهازنا الحاسوب، حيث هناك العديد من الطرق الخدمات المواقع التي كنا نستعملها والتي تمكننا من تحميل اي تطبيق على جوجل بلاي كملف Apk حيث يمكننا تثبيته على برنامج تشغيل نظام الاندرويد على حاسوبنا أو اعادة ارساله لاي جهاز اخر . في هذا الدرس ستعرف معي على طريقة سهلة وجميلة لتحميل اي تطبيق على جوجل بلاي بتغيير جزء بسيط من الرابط ومن دون تسجيل وبدون حساب جوجل .


فمن أجل تحميل تطبيق أو لعبة معينة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تفتح الصفحة الخاصة بالتطبيق الذي تريد تحميله على جوجل بلاي في المتصفح ثم تقوم بتغيير العنوان بحيث تقوم بتبديل play.google وتغيرها إلى  apk-dl . كما هو موضح في الصورة أسفل .


بعد ذلك إضغط على Enter وسيتم توجيهك إلى صفحة التحميل حيث سيكون عليك فقط  النقر على زر تحميل  APK وتحديد مكان حفظه على حاسوبك.


ومن المميزات أيضا أنه يمكنك استخدام خدمة البحث في الموقع  بدون زيارة  جوجل بلاي. هذه الطريقة يمكن أن تستخدمها بنجاح وبكل بساطة وسهولة في متصفح الجوال الخاص بك، حيث يمكنك تنزيل التطبيق مباشرة على الهاتف الذكي بدون استخدام الكمبيوتر ولا أي شيئ.


0 تعليقات على " طريقة جميلة لتحميل تطبيقات وألعاب أندرويد من جوجل بلاي google play دون حساب ولا تسجيل "