blogger analytics
-->

Ads1

Ads2

الأحد، 14 يونيو 2015

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أكدت شركة فيسبوك أنها ستبدأ من الآن بعرض المنشورات التي تهمك شخصيا..وليست تلك التي أعجب بها أصدقاؤك.
فكما كان من المعروف أنه إذا أعجب أحد أصدقائك  بمنشور أو صورة أو فيديو على الفيسبوك أو قام بالتعليق عليه, فإنه يظهر لديك أثناء تصفحك، لكن هذا الامر سيتم إلغاؤه !.


فشركة فيسبوك أعلنت عن إعتمادها لتقنية جديدة في عرض المنشورات للمستخدمين تكمن في إحتساب الوقت الذي يمضيه المستخدم في مشاهدة أو قراءة كل منشور أو صورة أو فيديو، و بالتالي يستنتج أنها من إهتمامات المستخدم التي يحب أن يشاهدها في المرات القادمة.

فلم يعد الأمر كالسابق في إظهار المنشورات التي علّق عليها أصدقاء المستخدم أو أعجبوا بها فهذا ليس بدليل على أنها من إهتماماته حسب ما أوضحت مهندسة البرمجيات في شركة فيسبوك انشا يو.

و أضافت أنشايو أنه سيتم إظهار المنشورات التي تهم المستخدم وليس من الضروري أن يضع المستخدم لايك أو إعجاب على تلك المنشورات ،حيث أكدت أنه بمجرد إمضاء وقت في قرائتها أو مشاهدتها دون تجاهلها بسرعة يجعل تلك المنشورات تدخل في إهتمامات المستخدم التي سيتم عرضها له باستمرار.
وفي المقابل لكي يتم إحتساب ذلك يؤخد بعين الإعتبار مثلا قيام المستخدم بالنقر على الصورة أو مشاهدة المنشورات المكتوبة بالكامل و أيضا الوقت الي يمضيه المستخدم في القراءة.

حيث يمكن الإستنتاج أن المنشورات التي ستشاهدها على فيسبوك إبتداءا من الآن تدخل في إهتماماتك حتى لو كنت لز لم تعجب بها ولم تعلق عليها .
0 تعليقات على " تحديث جديد لفيسبوك يعرض ما يهمك أنت وليس ما أعجب أو علق عليه أصدقاؤك ! "