blogger analytics
-->

Ads1

Ads2

الثلاثاء، 20 مايو 2014

السلام علكم ورحمة الله وبركاته.
في هذا الدرس إن شاء الله سأتطرق معكم الى مجموعة من النصائح المهمة لكي يتم قبول تسجيلك في أدسنس وكذلك سأتطرق الى النصائح التي يجب عليك إتباعها لكي لا يتم غلق حسابك في أدسنس :
ففي الآونة الاخيرة أصبح الشباب العربي مهتم بجوجل أدسنس ويريد التسجيل فيه بشدة إلا أنه يواجه مشاكل عديدة والمشكلة الاكبر هي رفض قبول مواقعهم ومدوناتهم. الامر الذي يدفع الشباب الى إستعمال أحد الحيل لآنشاء حسابات الامر الذي يؤذي بهم الى إيقاف حساباتهم وطردهم من نظام جوجل أدسنس.

adsense

ــــ إذن دعونا نعرف ما هي النصائح التي يجب عليك إتباعها لقبولك في نظام أدسنس.
1 : يجب أن يتوفر موقعك على سياسة الخصوصية privacy policy لآنها سياسة خصوصية بينك أنت كصاحب موقع و بين الزائر لدى فهي ضرورية.
2 : محتوى الموقع حيث يجب عليك أن يكون هذا الموقع من إنشائك وليس منقولا من مواقع أخرى
3 : يجب أن يتوفر موقعك على الاقل على 20 صفحة
4 : النطاقات فمن الافضل أن يكون موقعك له نطاق مدفوع لكي يتم قبوله بسرعة مع العلم أن جوجل أدسنس تتق في النطاقات المدفوعة بشكل كبير على عكس النطاقات المجانية ومن الامور الاخرى أيضا هي الايميل الذي تسجلت به إذا كان بنفس إسم موقعك فهذا أيضا يساعد في قبولك بسرعة.
ــــ الان نمر الى شرح مجموعة من النصائح حتى لا يتم غلق حسابك في أدسنس.
فكما نعرف أن أدسنس صارمة في تعاملاتها لذى فأبسط الامور التي ستقوم بها ويهملها الكثيرون ويغفلون عنها ستؤذي بهم الى غلق حساباتهم بشكل فوري لذلك يجب عليك إتباع هذه النصائح.
1 : لا تضغط على إعلانات أدسنس بموقعك وأيضا لا تطلب من الاخرين الضغط على إعلاناتك وأيضا لا تستخدم طرق الغش في الضغط على الاعلانات كتركيب سكريبت يقوم بالضغط على إعلاناتك تلقائيا لآن أدسنس سستكتشف ذلك
2 : لآتعبث بشفرة أدسنس لكونه يوفر لك العديد من الاشكال والالوان لإعلاناتك لذلك لا يجب عليك التعديل في شفرة أدسنس
3 : لا تضع إعلانات مشابهة لآدسنس في موقعك فقبل وضع أي إعلان تأكد من أنه متوافق مع أدسنس كشركة
4 :  لاتقم بوضع عناوين فوق إعلانات أدسنس لأنها متواجدة أصلا مع الشيفرة
5 : قم بوضع إعلانات أدسنس في صفحات ذات محتوى فكما نرى أن العديد من أصحاب المواقع يضعون الاعلانات في صفحات ليس بها محتوى كصفحات الترحيب والصفحات الفارغة وهذا مخالف لسيسة أدسنس
6 :  عدم تغيير أو إخفاء أي جزء من الاعلان حيث نرى بعض المواقع تضع الاعلانات بنفس لون الموقع والبعض الاخر يخفي كلمة إعلانات جوجل وهذا مخالف فبعض المواقع تخفيها كشركة أمازون و e-bay  لكن يكون ذلك بعلم أدسنس لكن لآصحاب الحسابات المميزة
7 :  يجب عليك أولا قراءة شروط وسياسة أدسنس فهذا مهم وضروري حتى لا تقع في مخالفة القوانين دون علمك ودون قصد.
اتمنى أن أكون قد أفدتكم في موضوعي هذا لذى لا نتسوا مشاركة الموضوع مع أ صدقائكم 
0 تعليقات على " أهم النصائح ليتم قبولك في جوجل أدسنس وكذلك نصائح لتجنب غلق حسابك "